Snackshot of the Day: الخوخ

صور لكل ما يتعلق بالطعام والشراب من The Daily Meal

توقف عند سوق المزارعين المحليين للحصول على الخوخ الطازج طوال فصل الصيف.

يبحث محررو ومساهمو وقراء The Daily Meal في بعض المطاعم والمهرجانات والوجبات الرائعة. لا يوجد دائمًا ما يكفي من الوقت لإعطاء مراجعة كاملة لمطعم أو وصف بالتفصيل سبب أهمية المكان وطعامه والأشخاص الذين يقومون بإعداده ، لذلك يقوم Snackshot of the Day بأفضل ما تفعله الصور ، ويعتمد على الصورة للقيام به معظم الحديث.

Snackshot اليوم هو من الخوخ الطازج. يبدأ موسم الخوخ في نهاية شهر يونيو ويستمر حتى يوليو وأغسطس. تعتبر فاكهة الصيف المنعشة والمعروفة بقشرتها الزغبية ثمرة مثالية للشوي. أضيفي القليل من السكر البني وقليل من الفانيليا واشويها حتى تنضج. إنها لذيذة بمفردها ، أو يمكنك تقطيعها وإلقائها في سلطة.

اقرأ المزيد عن ميزة Snackshot في The Daily Meal. لإرسال صورة ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى jbruce [at] thedailymeal.com ، الموضوع: "Snackshots." تابع محرر الصور في The Daily Meal ، جين بروس ، على تويتر.


Snackshot of the Day: الخوخ - الوصفات

في غفوة ، صباحًا. ايتري - التي لها نقاط استيطانية في أوستن وفي مدن في كولورادو وكاليفورنيا وأريزونا - الإفطار هو بالتأكيد أهم وجبة في اليوم.

افتتح مطعم الإفطار الصاخب في هيوستن في منتصف شهر يوليو في مساحة في مونتروز جنوب ويستهايمر مباشرةً ، وهو جاهز لتقديم وجبة الإفطار والغداء (وقليل من السندويشات) سبعة أيام في الأسبوع. تفتح الغفوة يوميًا في الساعة 6:30 صباحًا ولكنها تظل مفتوحة حتى الساعة 2:30 مساءً فقط. في Snooze ، المانترا هي & # 8220life للعيش ولكل شخص وكل يوم يستحق الاحتفال ، & # 8221 فلماذا لا تدلل نفسك بكوكتيل الصباح ووجبة إفطار أولية كبيرة.

تعمل جميع مواقع Snooze مع البائعين المحليين لإنشاء قوائم موسمية وجديدة. في مطعم هيوستن ، يوجد مموّلون محليون بما في ذلك شركة Slow Dough Bread Co. و Boomtown Coffee و Black Hole Cold Brew Coffee ، بالإضافة إلى بائعي تكساس الآخرين من Dripping Springs و San Marcos و Austin و McGregor. ألق نظرة على جميع شركاء موقع هيوستن هنا.

تبدأ القائمة بمجموعة مختارة من أطباق البيض المتنوعة. تتراوح من Snooze Classic (9.75 دولارًا أمريكيًا ، بيض أي نمط ، اختيار البروتين ، هاش براون والخبز المحمص) إلى فطيرة وعاء الإفطار (9.25 دولارات ، مرق سجق إكليل الجبل ، عجين الفطير ، مغطاة بالبيض) إلى huevos rancheros (9.50 دولارات ، طبقات التورتيلا مع الفاصوليا السوداء والجبن وصوص الرانشيرو وثلاث بيضات بأي طريقة ، الصورة أدناه). يمكنك إضافة أو إضافة جميع أنواع الخضار واللحوم إلى طبقك - البصل بالكراميل والريحان والفطر والأفوكادو والثوم المحمص ولحم الخنزير المقدد والبارباكو والبروسكيوتو & # 8230 والقائمة تطول.

هيوفوس رانشيروس مع بياض بيض مخفوق

التالي على القائمة هو الحبيب بنديكت ، ولكن تم تقديمه وإعداده بستة طرق مختلفة. من الصعب اتخاذ قرار ، لذا يقدم Snooze مزيجًا ومطابقة Benny Duo (12 دولارًا ، الصورة أدناه). يعتبر Caprese Benedict لمسة مرحة على كلا الطبقين. طماطم الإرث الممزوجة بالبيستو تحيط بالبيض المسلوق ، والذي يجلس على الشيباتا المحمص وجبن الموزاريلا الطازجة. يعيد هولنديز الجبن الكريمي وصفار البيض السائل الطبق إلى الغداء ، ويضيف رذاذ البلسميك القليل من الحلاوة.

يبدو بنديكت الفلفل الحار مناسبًا تمامًا لسكان هيوستن. لحم الخنزير المطبوخ ببطء هو النجم هنا ، مكدّس فوق كومة من التورتيلا الخضراء المقلية والجبن الذائب. تعلوها بيضة مسلوقة خالية من القفص ، بالطبع ، وتنتهي بجبن تشيلي هولنديز ، بيكو دي جالو وكوتيجا.

هناك قسم كامل من القائمة مخصص للفطائر أيضًا ، ولديهم بعض الخيارات الغنية للغاية للاختيار من بينها - فطائر الأناناس المقلوبة مع قطع الأناناس بالكراميل والفانيليا كريم الإنجليز وزبدة القرفة ، أو ماذا عن فطائر البطاطا الحلوة المغطاة بالكراميل البقان المسكر وزبدة الزنجبيل.

أحلى ما جربناه هو فطيرة الخوخ الإسكافي ، المحشوة بالخوخ الطازج والجبن الكريمي بالليمون ومغطاة بستريوزل اللوز. تتذوق هذه الفطيرة تمامًا مثل كعكة Funfetti (بأفضل طريقة) - إنها حلوة بشكل لا يصدق وتقدم أفضل حلوى. تتوفر أيضًا خيارات كلاسيكية ، مثل رقائق الشوكولاتة والتوت (اطلب المزيد من العنب البري إذا كنت تريد فطيرتك أن تنزف باللون الأزرق. لقد كان خفيفًا على الفاكهة). أفضل طريقة لتجربة الفطائر؟ رحلة ثلاث فطائر أصغر حجمًا مقابل 9.50 دولارًا.

هناك عناصر غير وجبة الإفطار في Snooze ، ويستحق Peter Paul Rubens (10 دولارات) تخطي وجبة فطور وغداء (لا يزال بإمكانك الحصول على جانب من التجزئة على أي حال). 8217s مكدسة باللحم البقري المحمر ومخلل الملفوف والجبن السويسري مع صلصة 1،000 Isle الخاصة بالمنزل. يتم تقديمه جميعًا على لفائف البريتزل المالحة. تصفها القائمة بأنها & # 8220a عمل فني & # 8221 وهذا & # 8217s ليس بعيدًا. لقد حصلنا عليه مرتين في أسبوع واحد.

كانت كلتا زيارتنا في يوم من أيام الأسبوع ، حيث سمعنا أن أوقات الانتظار في عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن تكون طويلة بشكل لا يصدق. في الواقع ، أخبرنا خادمنا أن الانتظار وصل ثلاث ساعات في أحد أيام الأحد. (Yikes!) ولكن على الأقل هناك & # 8217s قهوة مجانية ذاتية الخدمة أثناء الانتظار. إنه & # 8217s كما يقول المثل (لقد صمدنا لفترة كافية): إذا غفوت ، فإنك تخسر.


ما هو الخوخ هش على أي حال؟

هل أنت مرتبك بين هش ، إسكافي وفتات؟ كلهم متشابهون إلى حد كبير وأحب أن أفكر فيهم كنسخة سهلة من الفطيرة. نظرًا لأنه لا يتعين عليك صنع قشرة فطيرة ، فإنهم يجتمعون معًا بسرعة وسهولة. ما عليك سوى تفريغ الحشوة في طبق للخبز ، ثم توضع فوقها طبقة علوية سهلة ، ثم تُخبز.

الفرق الرئيسي بين الثلاثة هو في القمة. يعلو الإسكافي عجين أو زلابية أو بسكويت. تُخبز دمى العجين في تناسق شبيه بالكيك الذي يكون عمومًا طريًا وطريًا من الداخل.

من ناحية أخرى ، يتم صنع رقائق البطاطس والفتات مع طبقة شبيهة بالستريوزيل تشبه الستريوزل على كعك اليقطين. إذا كان ستريوسيل مصنوعًا بدون دقيق الشوفان ، فإنه يُسمى عمومًا بالفتات ، ومع ذلك ، إذا تم خلط دقيق الشوفان في الستريوسيل ، فعادة ما يطلق عليه هش. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تبادل المصطلحين.

تُعد الفتات التي تتصدر كعكة الكمثرى الطازجة مثالاً على التفتت ، كما أن طبقة الستريوسيل التي تتصدر فطيرة التفاح الهولندية هي مثال على ما قد تراه في شكل هش.


ما هي الضيقة؟

المحنة العظيمة ، كما ورد في الكتاب المقدس ، هي فترة من الصعوبات والمعاناة الشديدة.

كشف سفر الرؤيا أنه ستكون هناك فترة 7 سنوات من المعاناة على الأرض. أولئك الذين تركوا على الأرض سوف يتحملون الأوقات العصيبة.

إذن ، هل سيتم خلاص أي شخص خلال 7 سنوات من الضيقة؟

ماذا سيحدث خلال الضيقة؟

موعود في رؤيا 6 أن يسوع ، الحمل ، سيفتح الأختام السبعة. (يرجى الاطلاع على رؤيا 6 لمعرفة المزيد عن كل ختم.) في رؤيا 7 ، يخبرنا أن 144000 شخص من كل سبط في إسرائيل قد تم خلاصهم! 12000 شخص من كل من 12 قبيلة إسرائيل & # 8230

بعد ذلك ، تدوي سبعة أبواق ، واحدًا تلو الآخر ، وتجلب الدينونة لأولئك الذين ما زالوا على الأرض. كل واحد يجلب المزيد من الموت والمعاناة. السابعة هي الأشد. سيكون لهذه الأوقات دمار أكبر مما لم نشهده من قبل ، على سبيل المثال ، النار ، والظلام ، وحكومة العالم الواحد ، والزلازل ، والمجاعة ، ودين العالم الواحد ، وما إلى ذلك.

هذه مجرد لمحة سريعة عما ستتألفه المحنة ، لذا يرجى التحقق من مزيد من المعلومات حول أحداث الضيقة في سفر الرؤيا! لا & # 8217t فقط خذها مني! ♡


ملاحظات الشيف & # x27s:

إذا كان الخوخ حلوًا جدًا ، يمكنك تخطي خطوة الشراب البسيطة.

لم تكن محاولتي في إصدار الكريمة المطبوخة جيدة مثل الكلاسيكية ، لكن لا تتردد في تجربتها على أي حال: بعد الخطوة 2 ، اطهي الكريمة الثقيلة مع 1/4 كوب من السكر حتى يصبح سميكًا قليلاً ، حوالي 3 دقائق. يرفع عن النار ويقلب في 2 ملاعق صغيرة من عصير الليمون ويترك ليبرد قليلاً. انقلي الخوخ إلى أكواب التقديم باستخدام ملعقة مثقوبة وصب الكريم الدافئ فوقها. غطي الأكواب بغلاف بلاستيكي وضعيها في الثلاجة حتى تبرد تمامًا. يُسكب شراب الخوخ المتبقي في قدر ويُترك على نار خفيفة حتى ينخفض ​​بمقدار النصف تقريبًا ، من 3 إلى 5 دقائق. اتركيها تبرد لفترة وجيزة قبل وضعها بالملعقة على كل وجبة.


اصنعي وصفة إسكافي الخوخ السهلة هذه حتى عندما يكون الخوخ خارج الموسم بواسطة دونا جون

حتى إذا لم تتمكن من وضع يديك على الخوخ الطازج ، فلا يزال بإمكانك صنع وعاء دافئ من الإسكافي الخوخ. الوصفة سهلة للغاية.

المطبخ: أمريكي
وقت التحضير: 5 دقائق
وقت الطهي: 40 دقيقة
الوقت الإجمالي: 45 دقيقة

مكونات

  • 1/2 كوب زبدة
  • 3/4 - 1 كوب سكر
  • 1 كوب دقيق
  • 3/4 كوب حليب
  • 2 ملعقة شاي مسحوق الخبز
  • 1 علبة (29 أونصة) خوخ مقطع إلى شرائح (مع العصير) (اختياري)

إليك كيفية صنعه:

  1. تذوب الزبدة في طبق خبز سعة 2 لتر.
  2. في وعاء للخلط ، اخلطي السكر والدقيق والبيكنج باودر. أضف الحليب.
  3. صب الخليط فوق الزبدة. لا تحرك.
  4. صب الخوخ على الوجه. لا تحرك.
  5. رشي القرفة إذا رغبت.
  6. اخبز في 375 درجة فهرنهايت لمدة 40 دقيقة. أعلى الحصص الفردية مع آيس كريم الفانيليا.

يستغرق 30 ثانية و انضم إلى مجتمع 30Seconds و تابعونا على الفيسبوك للحصول على وصفات في ملف الأخبار الخاص بك يوميًا. إلهام وإلهام.


وصفات صحية بالخوخ

هل يبدأ قلبك بالتسابق عندما تكون في قسم المنتجات وتكتشف أنه منتقى حديثًا ، ممتلئ الجسم ومثالي ، خوخي خوخ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فربما تفهم شغفي المطلق بهذه الفاكهة! الخوخ هو أحد المواد الغذائية المفضلة لدي في الصيف.

قريب من الرحيق ، هذا الولد الشرير مليء بالألياف ، والتي نعلم أنها تساعدنا على الشعور بالشبع وتحافظ على كل شيء ، مهمًا ، يتحرك. يمكن أن يتفاخر الخوخ أيضًا بمحتواه من فيتامين A و C ، وكلاهما يساعد في حماية بشرتنا من أشعة الشمس في الصيف.

اذهب إلى سوق المزارعين المحليين أو على الأقل إلى قسم المنتجات في متجر البقالة لشراء الخوخ ، بدلاً من العمل على مخزون الفاكهة المعلبة من الشتاء. بينما تحتوي حبة الخوخ المتوسطة على 60 سعرًا حراريًا و 15 جرامًا من السكر ، فإن نصف علبة خوخ في شراب تحتوي على حوالي 200 سعر حراري و 46 جرامًا من السكر. أو اختر الفاكهة المجمدة ، والتي يمكن أن تكون مغذية مثل الطازجة. قم برمي الخوخ المجمد في الخلاط مباشرة كنجم عصيرك - لا حاجة للثلج!

فيما يلي ثلاث طرق لاحتضان واحدة من مباهج الصيف. أنا متأكد من أنهم سوف يتركونك تشعر بأنك مجرد خوخي (ها)!

قناع الوجه المنعش والفواكه

الفيتامينات والمعادن الموجودة في الخوخ ستجعل بشرتك مقشرة ومرطبة.

قشر الخوخ وحفره وقطعه إلى مكعبات بحجم بوصة واحدة. يُمزج الخوخ وبياض البيض والعسل حتى يصبح المزيج ناعمًا.

ضعيه على البشرة واتركيه لمدة 10 دقائق ، مع التأكد من تغلغل القناع في الجلد للحصول على أفضل النتائج. يشطف الوجه بالماء البارد.

فقط قطع الفاكهة المجمدة الخوخية

هل تحتاج إلى وجبة خفيفة صيفية منعشة؟ هذه المكافآت ستفي بالغرض. والأطفال يحبونهم أيضًا!

- 2 كوب خوخ مقشر ومنزوع النوى

- قوالب معالجة الجليد أو علبة الثلج

مزيج جميع المكونات حتى تصبح ناعمة. تصب في قوالب أو صينية وأدخل العصي. جمد واستمتع!

صلصة الخوخ المشوي

أحب إيجاد طرق جديدة لموسيقى الجاز فوق السالسا. بشوي الخوخ ، يمكنك كراميل نكهاتها الطبيعية ، مما يجعلها أكثر حلاوة. أضف هذا فوق برجر الديك الرومي أو الدجاج المشوي ، أو استمتع برقائق التورتيلا المخبوزة من القمح الكامل!

- 1 ملعقة كبيرة كزبرة مفرومة

قشر الخوخ ، اقطعه إلى نصفين وقم بإزالة الحفرة. تُشوى على نار متوسطة لمدة 8 إلى 10 دقائق حتى تظهر الخطوط المتفحمة. توضع جانبا لتبرد.

نقطع الطماطم والبصل الأحمر والأفوكادو والكزبرة ونضيفها إلى وعاء. بمجرد أن يبرد ، يقطع الخوخ ويضاف إلى الوعاء. ضعي عصير الليمون في الخليط وأضيفي قليلًا من الملح حسب الرغبة.

متعطش للمزيد؟ اكتب إلى [email protected] بأسئلتك ومخاوفك وتعليقاتك.

كيري غلاسمان ، MS ، RD ، CDN ، هو مؤسس ورئيس Nutritious Life ، وهي ممارسة تغذوية مقرها في مدينة نيويورك ، و Nutritious Life Meals ، وهو برنامج توصيل نظام غذائي يومي وصحي للذواقة ومتوفر في جميع أنحاء البلاد. وهي عضو في المجلس الاستشاري لمجلة صحة المرأة وقد ألفت Slim Calm Sexy Diet و O2 Diet و The Snack Factor Diet. سيصدر كتابها الرابع ، The New You and Enhanced Diet ، في ديسمبر. يتم عرض خبرتها بانتظام في برنامج Today ، Good Morning America ، و Access Hollywood Live ، من بين آخرين ، وتستضيف "A Little Bit Better" على قناة Livestrong Woman على YouTube. اقرأ المزيد من نصائح Keri كل يوم على Facebook!

& # x27 كان عليها أن تحمل طفلها الصغير كما مات & # x27: عائلة تبلغ من العمر 6 سنوات & # x27s ، شرطة كاليفورنيا تبحث عن مطلق النار في موت الغضب على الطرق

قالت السلطات إن الصبي ، الذي حددته الأسرة على أنه أيدن ليوس ، كان في المقعد الخلفي لسيارة والدته عندما أطلق سائق آخر النار عليه وقتله.

ردت مونيكا لوينسكي على Twitter على & # x27 الأكثر خطورة ، والأمر المنخفض المكافأة & # x27 هي & # x27s على الإطلاق

في يوم الجمعة ، أسعدت مونيكا لوينسكي مستخدمي تويتر عندما ردت على السؤال التالي: & quotWhat & # x27s الشيء الأكثر خطورة ومنخفضة المكافأة الذي قمت به & # x27ve على الإطلاق؟ & quot

ميلاديضع حقيبة على مرآة سيارتك عند السفر

اقتحام تنظيف السيارات اللامع التجار المحليون الذين يرغبون في عدم معرفتهم

Ashton Kutcher & # x27s Twin Brother كان & # x27 غاضبًا جدًا & # x27 عندما كشف الممثل أنه مصاب بالشلل الدماغي

كشف أشتون كوتشر عن تشخيص شقيقه التوأم & # x27s بالشلل الدماغي على التلفزيون الوطني خلال مقابلة عام 2003.

صنع المسبار المريخ الصيني و # x27s مساراته الأولى على الكوكب الأحمر

في 15 مايو ، هبطت المركبة الجوالة Zhurong China & # x27s على المريخ. غادرت المركبة للتو منصة هبوطها وأكملت أول اختبار قيادة لها على سطح المريخ.

يحث حاكم ولاية جورجيا بريان كيمب المدارس على التوقف عن تدريس نظرية العرق الحرجة ، واصفا إياها بـ & # x27dangerous idology & # x27

"هذه الأجندة المثيرة للانقسام والمعادية لأمريكا ليس لها مكان في الفصول الدراسية في جورجيا ،" قال كيمب عن نظرية العرق النقدية.

ينقلب ترامب على حزبه ويصف الجمهوريين الذين لا يريدون التحدث عن أريزونا بأنهم "ضعفاء وأغبياء"

انتقد ترامب الجمهوريين ، مثل النائبة ليز تشيني ، لعدم اهتمامهم بإعادة فرز الأصوات في أريزونا على وسائل الإعلام المحافظة.

طائرة صاروخية من طراز Virgin Galactic تطير إلى حافة الفضاء

أكملت طائرة الفضاء السير ريتشارد برانسون & # x27s أول رحلة من ثلاث رحلات تجريبية رئيسية فوق نيو مكسيكو.

أطلق مؤسس شركة JetBlue أخيرًا شركة الطيران الجديدة الخاصة به هذا الشهر مع 39 مسارًا وبأسعار 39 دولارًا - لكنها فازت بـ JetBlue 2.0

ستتمتع Breeze Airways ببعض وسائل الراحة التي تشتهر بها JetBlue ولكن يمكن للعملاء توقع دفع مبلغ إضافي مقابل الحقائب ومهام المقاعد.

اعتقلت أمي بعد العثور على رفات فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات في منزلهم في شارلوت ، كما يقول رجال الشرطة

تلقت الشرطة العديد من النصائح التي تفيد بأن اللعب الخبيث كان متورطًا في اختفاء الفتاة.

اعتقلت أمي بعد العثور على رفات فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات في منزلهم في شارلوت ، كما يقول رجال الشرطة

تلقت الشرطة العديد من النصائح التي تفيد بأن اللعب الخبيث كان متورطًا في اختفاء الفتاة.

كشفت الإسكندرية Ocasio-Cortez أنها & # x27s تحضر العلاج وتتعلم & # x27s أبطأ للأسفل & # x27 بعد أعمال الشغب في الكابيتول

قالت ألكساندريا أوكاسيو كورتيز إن أعضاء الكونجرس شاركوا بشكل فعال في الحرب وأثناء أحداث الشغب في 6 يناير.

أعرب بيل جيتس عن أمله في أن تساعده صداقته مع المعتدي الجنسي جيفري إبستين على الفوز بجائزة نوبل للسلام

جائزة نوبل للسلام هي ما يريده بيل أكثر من أي شيء آخر في العالم ، على حد قول موظف سابق في مؤسسة جيتس لصحيفة DailyBeast.

تخطط Super Golf League للتغلب على الأسماء الكبيرة للكشف عن أنها لن تنضم إلى مشروع منفصل

يبدو أن المقترحات الخاصة بدوري الجولف الممتاز تتفكك مع استعداد بعض الأهداف العليا للإعلان عن عدم اشتراكهم في الحلبة الانفصالية. كشفت Telegraph Sport في وقت سابق من هذا الشهر عن عرض لاعبين مثل Dustin Johnson و Bryson DeChambeau و Justin Rose المصنف رقم 1 عالميًا ما يصل إلى 50 مليون دولار مقدمًا للموافقة على صفقة متعددة السنوات مع Super Golf League ، المؤسسة المدعومة من السعودية. ردت جولة PGA على ما اعتبرته تهديدًا وجوديًا بإعلانها أن أي متمردين سيواجه حظرًا مدى الحياة. سرعان ما دعمت الجولة الأوروبية نظرائهم الأمريكيين وهنا في بطولة PGA الأمريكية في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أكد Seth Waugh ، الرئيس التنفيذي للهيئة التي تدير كأس Ryder بشكل مشترك ، أنهم لن يكونوا مؤهلين للمشاركة في كأس رايدر ، بالإضافة إلى هذا رائد. من المفهوم أن الأسياد سيغلقون البوابات أيضًا على أي منفيين. في ضوء كل هذا ، كان من الواضح أن الاجتماع كان متوترًا عندما التقى وكلاء اللاعبين مع المفاوضين السعوديين في المنطقة المجاورة هنا يوم الثلاثاء. تقول المصادر إنهم لم يتمكنوا من تقديم التأكيدات التي كان كثيرون في الغرفة يسعون إليها ، وأصبح من الواضح أنه مع استعداد تورز للعب كرة قوية لحماية منتجاتهم ، سينتهي الأمر بقتال قانوني. قال أحد المطلعين: "قد يستغرق ذلك سنوات للمحاكم وقد أدرك المحترفون وفرقهم أنها ستكون مقامرة كبيرة يمكن أن تؤدي إلى إلقاءهم في البرية حتى صدور حكم نهائي". "خاصة مع الرشاوى العامة ، يمكن أن يكون انتحار العلاقات العامة." مع سيطرة القضية على المحادثة في عالم الجولف ، فإن جولة PGA حريصة بشكل مفهوم على ظهور النجوم المسماة وتوضيح نواياهم للبقاء مع الوضع الراهن. وكيل جونسون ، ديفيد وينكل ، لم يعلق عندما طلبته Telegraph Sport يوم السبت لتأكيد أو نفي أن الرقم 1 في العالم سيعبر قريبًا عن قراره بالالتزام بالجولة ، في حين أن وكيل روز ، مارك شتاينبرغ ، لم يرد على أمر مماثل. الاستعلام في وقت النشر. كان فيل ميكلسون أيضًا في الأفق - مع زعيم منتصف الطريق المشترك هنا على ما يبدو يستعد ليكون الرجل الأمامي. كان كل من بروكس كوبكا وآدم سكوت وهنريك ستينسون وريكي فاولر هم الآخرون الذين أبدوا اهتمامًا بتقدم السعوديين ، الذين أشاروا إلى أنهم يقصدون العمل من خلال شراء منزل بملايين الدولارات في جوبيتر بولاية فلوريدا حيث يوجد الكثير من نخبة اللعبة. يقيم. ومع ذلك ، حتى لو أصدر اللاعبون ، كما هو متوقع ، انسحاباتهم المكتوبة الأسبوع المقبل ، فإن السعوديين لن ينسحبوا. سيحاولون ببساطة تجربة طريق آخر إلى الطاولة العلوية. لقد أجروا محادثات مع الجولة الآسيوية للشهر الماضي ومع صفقة رعاية ضخمة تصل إلى 65 دولارًا سنويًا يمكنهم السيطرة بشكل فعال على ثالث أكبر حلبة للعبة الذكور. يمكنهم فعل الشيء نفسه مع جولة صن شاين في إفريقيا والجولة الأسترالية والجولة الكورية وجولة اليابان. هذا من شأنه أن يمنح السعوديين مصداقية ومن هناك يمكنهم تحدي المؤسسة من وجهة نظر أقل راديكالية. قد تكون هذه نهاية الفصل ، ولكن ربما لا تكون القصة بأكملها.

تراجعت حركة مرور دونالد ترامب و # x27s على الإنترنت بشكل كبير ، حيث يكافح لاستعادة جمهوره بعد منعه من الشبكات الاجتماعية

منشورات المدونة عن الرئيس السابق & # x27s & quot From the Desk of Donald J. Trump & quot blog aren & # x27t يتم نشرها على نطاق واسع ، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست.

الولايات المتحدة تصادر 90 ألف دولار من متمردي باع لقطات لإطلاق النار المميت لآشلي بابيت و # x27s لمنافذ الأخبار

قام جون إيرل سوليفان ، الذي ادعى أنه شارك في أعمال الشغب في الكابيتول بصفته & quot؛ كاتب وثائقي ، & quot؛ ببيع لقطات لإطلاق النار القاتل لـ Ashli ​​Babbitt & # x27s إلى منافذ الأخبار.

رئيس الوزراء الإسرائيلي يتجه لخامس انتخابات بعد صراع غزة ينقذ حياته السياسية

يتجه رئيس الوزراء الإسرائيلي ورئيس الوزراء الإسرائيلي إلى انتخابات خامسة مع تعزيز كبير لمصداقيته في أعقاب الصراع في غزة ، حتى في الوقت الذي يخطط فيه خصومه وراء الكواليس لإزاحته من السلطة. بنيامين نتنياهو ، الذي كان من المقرر قبل أسبوعين فقط أن يطيح به أحد أتباع اليمين السابق ، عاد إلى شخصيته & quotMr Security & quot بعد 11 يومًا من القتال العنيف مع حماس. وفي الوقت نفسه ، فإن منافسيه & # x27 يأملون في حشد الدعم الكافي معًا لأغلبية ضئيلة من 61 مقعدًا في الكنيست ، البرلمان الإسرائيلي ، قد انهارت. نفتالي بينيت ، الوزير السابق في حزب الليكود الذي سعى منذ فترة طويلة للخروج من ظل السيد نتنياهو ، ألغى فجأة خططه ليصبح رئيسًا لحكومة جديدة ومتبادلة الأسبوع الماضي.

ماركو روبيو ينتقد لجنة 6 يناير المقترحة باعتبارها & # x27a نكتة حزبية & # x27 التي & # x27s & # x27 حول الإضرار بالجمهوريين & # x27

قال روبيو إن التشريع الخاص باللجنة المكونة من الحزبين للتحقيق في تمرد 6 يناير القاتل ، تم تصميمه ومثله حاليًا لإيذاء الجمهوريين.

اتهم ضباط السجن بعد انتحار إبستين لتجنب عقوبة السجن في التعامل مع المدعين الفيدراليين

ادعى المدعون أن ضباط السجن كانوا نائمين ، ويتصفحون الإنترنت عندما شنق إبستين نفسه في زنزانة في مانهاتن.

The Canes يخوض معركة في سلسلة التصفيات ، وليس فقط مع Predators

كان لدى مدرب فريق الأعاصير رود بريند أمور ما يكفي: "ناشفيل فريق استثنائي لكننا نقاتل أيضًا الحكام ، بكل بساطة وبساطة."

سلام كابرارا ، تقدم الزومبي المنفرد تايجر على رويالز 7-5

ضرب ميغيل كابريرا هوميروس منفردًا وأحد البطولات الأربع الكبرى ، حيث ضاعف موسمه الإجمالي إلى أربعة أشواط على أرضه وقاد ديترويت على كانساس سيتي رويالز 7-5 ليلة الجمعة ليحقق فريق Tigers & # x27 الفوز الثامن في 11 مباراة. وصل اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى الشوط الثاني من مايك مينور للمباراة الأولى ، ثم تغلب على تأخره 5-3 في الشوط السابع أمام جريج هولاند بسادس بطولاته البطولات الاربع ، وهو رقم 491 على أرضه في مسيرته الكبيرة في الدوري. وقال مايك ماثيني مدير رويالز: "نحاول القيام بالحركات التي ستمنحنا أفضل فرصة".


أفضل وصفة الخوخ الإسكافي

أعتقد أن الوقت قد حان لإعلان أنه موسم الخبز. نحن في منتصف الطريق تقريبًا خلال شهر سبتمبر ، وبينما لا أشعر بأنني مستعد تمامًا لكسر التفاح والبدء في صنع فطائر كاملة ، أشعر بأنني جاهز لبعض السلع المخبوزة البسيطة والمطبوخة في المنزل والتي تترك لي شعورًا دافئًا في بلدي. بطن.

كنت أعتبر نفسي شخص سقوط. تزوجنا في الخريف وهو حقًا الوقت المفضل لدي في العام. أحب الملابس (الحمد لله ، لقد انتهى ضغط موسم السباحة!) وأعشق النكهات التي تساعد على الدخول في الطقس البارد.

خوخ مثالي

في مكان ما بين نهاية التوت الصيفي وتفاح الخريف ، أشعر أن الخوخ ضاع قليلاً هنا في الشمال. ربما تكون هذه مجرد مشكلة فتاة شمالية ، لكني أشعر أن الخوخ هو البطل المجهول في نهاية الصيف وأوائل الخريف. إنها فاكهة تسد الفجوة. يسمح لي بالبدء في الاستمتاع بنكهات الخريف الدافئة مع لمسة من حلاوة الصيف التي لا تزال مختلطة.

ينتمي الخوخ إلى عائلة الوردية ، وهي عائلة الورد. هم من الناحية الفنية في نفس العائلة مع التفاح والورود. يبدو هذا مناسبًا بالنسبة لي لأنني أشعر أنه يسد الفجوة بين المواسم وبين ذروة موسم التفتح للورود والتفاح.

في موسم الكمال

قررت أن أجعل وصفة Peach Cobbler لأن متجر البقالة يحتوي على وفرة من الخوخ الآن مع بدء الموسم في التلاشي. كنت أتوق إلى طعم الخريف من القرفة ودقيق الشوفان ، لكنني أردت شيئًا أحلى قليلاً من التفاح. ضرب هذا المكان.

التهمها زوجي بعد أن انتهيت من التصوير. ثم تناول المزيد في المساء. يخدم حوالي 6 أشخاص وهو لذيذ جدًا قد تضطر إلى تكوين شخصين إذا كنت ترغب في تقديمه في الحفلة.

مغطاة بكعكة دقيق الشوفان

الطبقة العلوية من Peach Cobbler أكثر سمكًا من المعتاد. لقد صنعته أساسًا ملف تعريف ارتباط دقيق الشوفان ، على الرغم من أن هذه الوصفة لا تستخدم البيض أو منتجات الألبان وهي نباتية من الناحية الفنية إذا تركت الآيس كريم يتصدر.

يعتبر الجزء & # 8220cookie & # 8221 مثاليًا لامتصاص العصائر التي تخرج من الخوخ وتختلط بالسكريات المختلفة والقرفة. إنها كثيفة بدرجة كافية لدرجة أنها لن تنهار عليك ، كما أنها ناعمة بما يكفي لتكون اللقمة المثالية من اللذيذة مع الخوخ أو بدونه!

آيس كريم على كل شيء

لقد تعلمت بعض الآيس كريم بحبوب الفانيليا ، والذي أميل إلى الإعجاب به أكثر من الفانيليا الكلاسيكية. إنها مباراة صنعت في الجنة.

يمكنك إعادة تسخين Peach Cobbler حسب الحاجة. قم بلفها وحفظها إذا لم تأكل طبق الخبز بالكامل. ثم أضيفي الآيس كريم على الوجه ، وضعي عليه القليل من العصير ورشي عليه القليل من القرفة.

احصل على الوصفة الكاملة أدناه واجعلها لتحلية سريعة في نهاية هذا الأسبوع أو حفلة عطلة الخريف. ستحتاج إلى استخدام طبق خبز عميق طوله حوالي 9 بوصات.

لمزيد من الوصفات ، انقر هنا. لمزيد من الحلويات ، انقر هنا.


أشعل حبات الخوخ للحصول على صلصة صيفية مشرقة

وينبغي أن يعلموا أفضل. بعد كل شيء ، كانت هناك حادثة تشيلي التايلاندية ، عندما أنتج مصنع واحد أكثر من 200 تشيلي. ومع ذلك ، أضفت نباتين صغيرين من نبات الهالبينو إلى حديقة التراس الخاصة بي. اعتقدت أنه قد يكون من السهل الحصول على مصدر جاهز للتشيلي الأكثر استخدامًا في مطبخي. لم أكن أتوقع 47 جالابينو كل أسبوعين.

في أواخر حزيران (يونيو) ، كنت أستمتع بالقدرة على قطف الهالبينو من الحديقة لتناول عشاء من الكاري ولوحة التايلاندية وحساء الفاصوليا. ثم تسارعت الوتيرة. كنت أحصد اثني عشر فلفل هالبينو أو أكثر كل أسبوع. أخذت "الزهور" إلى الأصدقاء - فرعين مورقين ، يحتوي كل منهما على خمسة فلفل أخضر ممتلئ الجسم. لقد قمت بمخلل ما يكفي من الفلفل الحار لمدة عام من تاكو الثلاثاء. وما زالوا ينضجون.

في الأسبوع الماضي ، غارقة في القرون الخضراء الممتلئة ، ومع وعاء من الخوخ الناضج على المنضدة ، ألهمتني تجربة شيء جديد. لقد نجحت الأمور بشكل جيد ، والآن لا أعرف ما إذا كنت قد زرعت ما يكفي من فلفل الهالبينو. ينضم الخوخ المتفحم و jalapeños للصلصة أو الصلصة التي تعمل بمثابة لقطة من النكهات الصيفية.

إنه تعاون مباشر. اشوي الهالبينو والخوخ والبصل الأبيض ، وأضيفي العسل وعصير الليمون والكزبرة لتتماسك معًا. في مطعم محلي ، فكرنا: هل هذه صلصة ، مقبلات ، غموسات؟ لا أحد يستطيع تصنيف بهار الفواكه الذي يصنع صداقات مع كل شيء على الطبق. تبرز الحرارة المرتفعة حلاوة البصل ، وحموضة مربى الفاكهة ، وتعقيد تشيلي. مزيج مذاق مثل أفضل لحظات أواخر الصيف.

استخدم الخوخ الناضج تقريبًا للحصول على أفضل النتائج. ينزلق الجلد مباشرة بعد التحميص. استخدم الخلاط لتحريك المكونات المحمصة في صلصة ناعمة ، أو لتقطيعها بالملعقة فوق الكارنيتاس أو سندويشات التاكو بارباكوا ، أو الفرم اليدوي للحصول على صلصة مكتنزة فوق السمك المشوي أو الدجاج. إنها قابلة للغمس ، وملعقة. إنه بهار يمكن رشه على سلطة الذرة والطماطم أو تقديمه جنبًا إلى جنب مع الحبوب والخضر.

نظرًا لأن البصل ينضج جزئيًا فقط ، فإن قضمة ستزداد بمرور الوقت للحفاظ على هذه السالسا الخوخية مشرقة ولذيذة ، وتقديمها بعد وقت قصير من تحضيرها. في حين أنه قد يكون من المغري الاحتفاظ بمثل هذه الصلصة الطازجة والحيوية على الرف للاستمتاع بها في أي وقت خلال العام ، إلا أن هذه ليست وصفة يمكن تجميدها أو تجميدها جيدًا. القليل من الحمض ، من المستحيل تقدير الرقم الهيدروجيني ، والكثير من البصل ليكون آمنًا للتعليب. هذه السالسا ، مثل الصيف ، هي الأفضل للاستمتاع بها في الوقت الحالي.


لقد جمعنا معا أفضل 5 وصفات جوترايت إذا كنت بحاجة إلى بعض الإلهام حول كيفية إدخاله في نظامك الغذائي اليومي.

تعال مع Gutright Concoctions الخاصة بك؟ أو أخذ لقطة من & # 8220Gutright Face & # 8221؟ تأكد من استخدام #gutright على الشبكات الاجتماعية حتى نتمكن من رؤية إبداعاتك!

** لم يتم تقييم هذه البيانات من قبل إدارة الغذاء والدواء. لا يهدف هذا المنتج إلى تشخيص أي مرض أو علاجه أو علاجه أو الوقاية منه.


شاهد الفيديو: Die Dag (كانون الثاني 2022).